خلال احتفالية يوم التميز العلمي التاسع..

رئيس جامعة بنها: نحرص على الارتقاء وتحسين السمعة المؤسسية والأكاديمية للجامعة

جانب من فعاليات يوم التميز العلمى
جانب من فعاليات يوم التميز العلمى

أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بدعم البحث العلمي وتسويق مخرجاته وربطه بالصناعة واحتياجات المجتمع ، وذلك وفقا لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال احتفالية الجامعة بيوم التميز العلمي في دورته التاسعة بقاعة الاحتفالات الكبرى والذي يواكب احتفالات مصر  بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بذكرى مرور 50 عاماً على انتصارات حرب أكتوبر، وذلك بحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من عمداء ووكلاء الكليات، وأمين عام الجامعة، والأمناء المساعدين، والطلاب وأوائل الخريجين.

وقال «الجيزاوى»: حريصون على الارتقاء، وتحسين السمعة المؤسسية والأكاديمية للجامعة، وأن تكون نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية.

وأعرب «رئيس الجامعة»، عن سعادته باحتفالية يوم التميز العلمي التاسع والذي يشهد على تفوق وتميز المكرمين في المجالات المختلفة، موجهاً حديثه للطلاب والخريجين قائلا: «أنتم نماذج مشرفة لشباب مصر الذين يسعون للتعلم والبحث والابتكار، وأثبتم جداراتكم وتفوقكم الدراسي وادعوكم للاستمرار في هذا التميز بنفس الروح والحماس في حياتكم العملية بعد التخرج».

جدير بالذكر أن أعضاء هيئة التدريس الفائزين بجائزة الدولة التشجيعية، والفائزين بجوائز الجامعة التقديرية، والتشجيعية، وجائزة الجامعة لأفضل رسالة دكتوراة، وجائزة الجامعة لأفضل رسالة ماجستير، وكذلك تكريم المتميزين في النشر العلمي الدولي في أفضل 10 % من مجلات الفئة الأولي Q1، وتكريم الفائزين بجوائز التميز الحكومي، والحاصلين على درجتي الدكتوراه و الماجستير من العاملين بإدارات الجامعة، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتفوقين أوائل كليات الجامعة لعام 2022 - 2023.

ترشيحاتنا